الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:22 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شحاتة ظهير أيسر.. مفاجآت مدوية في تشكيل الزمالك الرسمي أمام سموحة الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية

اتحاد منتجي الدواجن يعلن أسعار البيض اليوم الأربعاء الأسواق

البيض
البيض

استقرت أسعار البيض الأبيض والأحمر في المزارع والأسواق المحلية، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 14-6-2023، مع ثبات أسعار الأعلاف مع انخفاض سعر كيلو الفراخ لـ 68 جنيها.

أسعار البيض اليوم الأربعاء في المزرعة

وقال الاتحاد العام لمنتجي الدواجن عبر صفحته الرسمية، إن سعر البيض، ثبت في المزرعة عند مستوى 106 جنيهات داخل المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 116 جنيها خلال تعاملات الأربعاء.

وأوضح الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن أسعار البيض الأحمر، استقرت خلال تعاملات الأربعاء عند مستوى 105.75 جنيه داخل المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 115 جنيها في أسواق التجزئة.

وأردف أن سعر كرتونة البيض البلدي، ثبت خلال تعاملات الأربعاء عند 115.75 جنيه، موضحا أن سعر الكتكوت اليوم ثبت عند مستوى يتراوح بين 9 جنيهات وحتى 10 جنيهات، على أن يتم إضافة نحو 10 جنيهات للكرتونة الواحدة للبيع إلى المستهلك داخل الأسواق المحلية.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر