الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:32 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ارتفاع جديد في أسعار البيض اليوم بالأسواق

البيض
البيض

ارتفعت أسعار البيض الأبيض والأحمر في المزارع والأسواق المحلية، خلال تعاملات اليوم السبت 10-6-2023، بعد الاستقرار الذي شهدته الأسعار خلال تعاملات أمس الجمعة مع استقرار أسعار الكتكوت اليوم.

أسعار البيض اليوم في المزرعة

وقال الاتحاد العام لمنتجي الدواجن عبر صفحته الرسمية، إن سعر كرتونة البيض الأبيض، سجل ارتفاعا بنحو 2 جنيه، ليقفز سعر الكرتونة إلى 103 جنيهات داخل المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 110 جنيهات.

وأوضح الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن أسعار البيض الأحمر، ارتفعت 2 جنيه لتصل لـ 102.75 جنيه داخل المزرعة، في مقابل مستوى 100.75 جنيه خلال تعاملات أمس الجمعة، بزيادة جنيهين عن سابق تعاملات الجمعة.

وتابع أن سعر كرتونة البيض البلدي، سجل استقرارا في المزارع عند 115.75 جنيه، موضحا أن سعر الكتكوت اليوم ثبت عند مستوى 9 جنيهات، على أن يتم إضافة نحو 10 جنيهات للكرتونة الواحدة للبيع إلى المستهلك داخل الأسواق المحلية.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر