الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العظمى 34.. «الأرصاد» تكشف حالة طقس اليوم الأربعاء.. فيديو

طقس اليوم الأربعاء
طقس اليوم الأربعاء

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم الأربعاء، موضحة أننا سنشهد استقرارا في الأحوال الجوية مقارنًة بالأمس، بسبب تأثرنا بكتل هوائية شمالية آتية من جنوب أوروبا، مرورا بالبحر المتوسط، ومن ثم فدرجات الحرارة ستنخفض، وتعود لمعدلاتها الطبيعية.

طقس اليوم سيكون حارا على هذه المناطق

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، في قناة الأولى الفضائية المصرية، أن العظمى على القاهرة الكبرى ستصل إلى 34 درجة مئوية نهارا، موضحة أن طقس اليوم سيكون حارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد.

أجواء ربيعية ومعتدلة ليلا

وأكملت "غانم"، أن الأجواء ستكون مائلة للحرارة على السواحل الشمالية، وشديدة الحرارة على جنوب الصعيد، وجنوب سيناء نهارا، مبينة أنه مع دخول الليل ستنخفض درجات الحرارة، كما أن الطقس ليلا سيكون ربيعيا معتدلا على أغلب الأنحاء، إلى جانب وجود نشاط نسبي للرياح في أغلب محافظات الجمهورية.

وبينت أن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة وقد تكون رعدية أحيانا على مناطق من حلايب، وشلاتين، وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، فضلا عن أنها لن تؤثر على أي أعمال أنشطة يومية للمواطنين، بالإضافة إلى تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على أغلب الطرق السريعة، وغير مؤثرة على حركة المرور.

اقرأ أيضًا: العظمى 33.. «الأرصاد» تكشف حالة طقس اليوم الأحد.. «فيديو»