الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:34 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
غداً.. افتتاح 5 محطات جديدة لمترو الانفاق بالمهندسين جامعة قناة السويس: بدء تشغيل جهاز ”التشريح التفاعلي الرقمي ثلاثي الأبعاد” مصر تجدد تأكيدها على موقفها الثابت بدعم استقرار العراق والأردن ضد أية محاولات للنيل منهما جامعة الاقصر تفتتح مركز لذوى الإعاقة تحقيقاً للمساواة اللقطات الأولى من خطوبة مينا مسعود والممثلة الهندية إميلي شاه ”صور” شكري يطالب إسرائيل السماح بدخول المساعدات عبر المنافذ البرية الأجهزة الأمنية تكشف كواليس مقتل ربة منزل بكوم امبو شمال أسوان جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الجيش بالدوري تفاصيل أزمة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك مع «الكاف» مدير تعليم الجيزة يناقش الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات آخر العام للمرحلة الإعدادية وكيل تعليم الجيزة تتابع لجان صفوف مراحل النقل بإدارة العمرانية التعليمية نائب المحافظ تتفقد المراكز التكنولوجية بالدقي وجنوب الجيزة لمتابعة انتظام العمل بملف التصالح

منى هلال: زوجي أعلن إسلامه بعد زواجنا

مني هلال
مني هلال

تصدر لقاء الفنانة مني هلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلولها ضيفة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار، وحديثها عن زوجها الذي أعلن إسلامه.

مني هلال تقرر عدم الإنجاب

خلال لقاء مني هلال تحدثت عن رأيها في عدم الإنجاب حتى الآن قائلة: إنها حين تشعر بإحساس الرغبة في الأمومة سوف تتخذ خطوة التبني أو كفالة طفل.

وتحدثت عن شقيقتها التي ارتدت النقاب مؤكدة أنها شعرت بالاستغراب من تلك الخطوة، إلا أن هناك مبدأ حرية الاختيار في العائلة ولا أحد يعارضها.

دخول زوج مني هلال الإسلام

وأوضحت منى هلال خلال لقائها في برنامج "الستات" العديد من الخبايا عن زواجها قائلة : زوجي غير مصري وقد غير ديانته إلى الإسلام من أجل أن يقوم بالزواج مني، وحاليًا لا يعيش في مصر.

وأضافت: منذ سنوات قد اتخذت قرارًا باتباع النظام النباتي، وهو ما ساعدها علي التخلص من مرض السكر.

مسرحية ولا في الأحلام

تشارك مني هلال في مسرحية "ولا في الأحلام" التي تعرض الآن 4 أيام أسبوعيا في وسط البلد على مسرح قصر النيل.

آخر أعمال مني هلال

شاركت مني هلال مؤخرا في فيلم "ليل خارجي" والذي حقق نجاحات كبيرة واستطاعت من خلال دورها أن تحصل على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القومي للسينما.

ويشارك في فيلم "ليل خارجي" كلا من الفنان كريم قاسم، شريف دسوقي، مني هلال، علي قاسم، بسمه، أحمد مجدي ، عمرو عابد، أحمد مالك، والعمل من إخراج أحمد عبدالله السيد، وتأليف شريف الألفي.

اقرأ أيضا:

نيللي كريم عن دورها في مسلسل ليه لأ 3: «بقدم شخصية بنشوفها...