الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:09 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أولى حلقات الموسم الجديد.. تامر عاشور ضيف «حبر سري» الليلة

تامر عاشور في حبر سري
تامر عاشور في حبر سري

يحل الفنان تامر عاشور ضيفا على برنامج "حبر سري" في أولي حلقات موسمه الجديد مع الإعلامية أسما ابراهيم والمذاع عبر قناة القاهرة والناس اليوم الخميس وغدا الجمعه الساعه 11 مساء.

ويكشف تامر عاشور خلال لقائه في "حبر سري" عن أسرار وخبايا تعرض لأول مرة ، كما أنه يرد على عمرو مصطفي بسبب إستخدامه لتقنية الذكاء الاصطناعي ويتحدث أيضا عن سبب طلاقها من زوجته خلال الأيام الماضية.

سبب طلاق تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة

أعلن الفنان تامر عاشور طلاقه رسميا من زوجته سمر أبو شقة وذلك بعد فترة طويله من الإنفصال غير الرسمي وعدد من المشكلات الأسرية.

وكشفت سمر أو شقة في بعض التصريحات الصحفية من قبل عن تمسكها بالطلاق من زوجها الفنان تامر عاشور ، موضحه أنهما على هذه الحال منذ حوالي عام ونصف العام حتي هذا التوقيت.

وعن سبب الطلاق أجابت سمر أبو شقة قائلة: لأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته وهي لا تزال على ذمته.

زواج تامر عاشور من سمر أبو شقة

أعلن تامر عاشور زواجه رسميا من زوجته سمر أبو شقة في عام 2017 وحضر حفل الزفاف العديد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنان رامي جمال، ومحمد حماقي.

وبعد زواجهما أعلنوا خبر إنجابهم لأول ابنة لهم واسمها "أيام" ثم أعلن بعدها تامر عاشور خبر خطبته من أخرى، أثناء زواجه من سمر أبو شقة ومن هنا كانت بداية الخلافات والصراعات بينهم.

اقرأ أيضا:

تامر عاشور: الجمهور السعودي بيفاجئني بحماس غير طبيعي في حفلاتي