الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هشام ماجد يفقد الذاكرة.. شاهد الحلقة 25 من اللعبة كاملة

مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

عرضت الحلقة 25 من الجزء الرابع لمسلسل اللعبة عبر منصة شاهد الرقمية وسط العديد من المواقف والأحداث الكوميدية بين الفريقين فريق ماظو وهشام ماجد.

الحلقة 25 من اللعبة

بدأت أحداث الحلقة 25 من مسلسل اللعبة بفقدان هشام ماجد للذاكرة بعدما تعرض للضرب من والد "إياد" وحاول "جميل" أن يحصل على هاتف اللعبة منه ولكن شيماء تصدت له وقررت أن تكون كابتن الفريق حتى يتعافى من أزمته.

أحداث الحلقه 25 من اللعبة

ثم بدأ التحدي الأول من تحدي الأبطال، وهو عبارة عن دخول أعضاء الفريقين إلى بعض الغرف وضرورة البحث عن المفتاح في خلال 3 ساعات، وإلا سيتم حبس عضو الفريق مدى الحياة في الغرفة.

أحداث مسلسل اللعبة

تدور أحداث مسلسل اللعبة حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي»، وصديق طفولته مظهر عبد الرحمن «ماظو»، والتى بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة اللعبة، وفى كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف، تأليف فادى أبو السعود وأحمد والي.

صناع مسلسل اللعبة

يشارك في مسلسل اللعبة كلا من الفنان هشام ماجد، شيكو، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد الليثي، جليلة محمود، أحمد فتحي، والعمل من إخراج معتز التوني.

واكتفى صناع العمل بأبطال الأجزاء الماضية دون الاستعانة بأي شخصيات رئيسية جديدة مثلما حدث في الأجزاء السابقة، بعدما استعانوا بالفنانة رانيا يوسف في الجزء الثاني من المسلسل، وقد انتهى دورها في هذا الجزء فقط.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة

يعرض مسلسل اللعبة 4 يومياً عبر منصة شاهد الرقمية الساعة 9 مساءا.

اقرأ أيضاً..التفاصيل الكاملة لفيلم 13 تموز وأبطاله وموعد عرضه