الطريق
السبت 11 مايو 2024 08:28 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التفاصيل الكاملة لفيلم 13 تموز وأبطاله وموعد عرضه

مشهد من فيلم 13 تموز
مشهد من فيلم 13 تموز

تصدر اسم فيلم 13 تموز مؤشرات البحث على جوجل لمعرفة موعد عرضه وانضمام آخر أبطاله للمشاركة في هذا العمل.

فيلم 13 تموز

أعلن منتج الفيلم إسحق إبراهيم، عن موعد استئناف تصوير باقى المشاهد المتبقية من فيلم 13 تموز، فى أحد الاستوديوهات بالجيزة، وذلك خلال الأسبوع المقبل، حيث توقف التصوير لفترة بسبب انشغال أبطاله وارتابطهم بأعمال فنية أخرى.

وأضاف قائلاً: أنه يتبقي للعمل يومين فقط للتصوير، حتى يدخل بعد ذلك إلى غرفة الرقابة لوضع اللمسات النهائية من مراحل المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية وغيرها، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم بجميع دور العرض السينمائى قريبًا.

صناع فيلم 13 تموز

يشارك في فيلم "13 تموز" عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان نضال الشافعي ، نانسي صلاح، حجاج عبدالعظيم، هالة فاخر، مطرب الراب شاهين، سارة الشامي، وآخرون ، والفيلم من إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني للمنتج إسحق إبراهيم ، وإخراج معتز حسام، وتأليف جمال شاكر، وإشراف عام عبدالله منصور.

أحداث فيلم 13 تموز

تدور أحداث فيلم "13 تموز" حول إطار من الرعب والاكشن حيث يناقش قضايا السحر والشعوذة في إطار من الإثارة ، حول شخصية "سلمي" والتي تتعرض لأزمة نفسية شديدة بعد وفاة عريسها يوم الزفاف، وتقوم أسرتها بعرضها على اخصائي نفسي وهناك تتعرف على الفنان نضال الشافعي "مأمون" وتنشأ بينهم قصة حب وتنتهي بالزواج وبعد الزواج تكتشف أنه شخص غريب مثل الشيطان وهذا ما توضحه أحداث الفيلم.

اقرأ أيضاً:

سيمون تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها.. اعرف المكان