الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل وشروط حفل محمد منير في جدة

محمد منير
محمد منير

يستعد الفنان محمد منير لإحياء حفل غنائي في السعودية بمدينة جدة، بعنوان ليلة مشواري، وذلك على مسرح بنش مارك يوم 16 من شهر يونيو الجاري.

ومن جانبها، روجت الشركة المنظمة لحفل الكينج محمد منير في جدة، إذ نشرت بوستر الحفل الرسمي، عبر حسابها الرسمي بانستجرام مع تعليق: ليلة مشواري للفنان الكبير محمد منير على مسرح بنش مارك في جدة، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

كما كشفت الشركة المنظمة لحفل الكنيج شروط حضور حفل في جدة وجاءت على النحو التالي:

ومنها منع إلغاء التذاكر أو الاسترجاع أو التبديل، وغير مسموح لحضور من هم أقل من 12 عامًا، مصادرة المواد الخطيرة والمحظورة، إلى جانب مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية، والإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام، ومنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان.

كما شملت الشروط موافقة حامل التذكرة، على نشر الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع المسجلة التي قد يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وشددت على أن لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات.

اقرأ أيضًا: «رهان صعب».. طارق الشناوي يكشف عن رأيه في تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة (خاص)