الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:13 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قفلت الباب خلاص».. مروة عبد المنعم تكشف حقيقة زواجها من مصطفى قمر

مروة عبدالمنعم
مروة عبدالمنعم

حلت الفنانة مروة عبدالمنعم ضيفه على برنامج"الستات" المذاع عبر قناة النهار اليوم الإثنين وكشفت العديد من الكواليس حول حياتها الشخصية والفنية.

حقيقة زواج مروة عبدالمنعم من مصطفي قمر وأحمد عزمي

تحدثت الفنانة مروة عبدالمنعم خلال لقائها بالبرنامج عن رأيها في الزواج معلقة: "إنها تخشى تجربة الزواج مرة أخرى بعد طلاقها، قائلة: "قفلت الباب خلاص، خفت واتعقدت".

كما أوضحت حقيقة العديد من الشائعات المنتشرة حول زواجها من الفنان مصطفى قمر مؤكدة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحه وأن سبب انتشار تلك الأخبار الكاذبة هو تصويري معه أحد الأعمال الفنية.

وكشفت حقيقة انتشار خبر زواجها من أحمد عزمي قائلة: "كنت لسه مخلصة أنا وهو مسلسل عباس الأبيض، وكنت لسه متجوزة من شهرين، وأحمد لسه خاطب، فطلع مانشيت بيقول خطوبة وزواج أحمد عزمي ومروة عبدالمنعم، ما سبب لغطًا، واعتقد البعض زواجنا وهذا لم يحدث أبدا".

حقيقة زواج مروة عبدالمنعم من الفنان أيمن قنديل

وعلقت أيضا مروة عبدالمنعم عن خبر زواجها من الفنان أيمن قنديل قائلة: "أنا معرفش مين أيمن قنديل، أنا آسفة جدًا لو حد مشهور وأنا معرفوش".

حريق منزل الفنانة مروة عبدالمنعم

وتعرضت الفنانة مروة عبد المنعم لحريق في شقتها و قد نشرت صورا من الحريق على حسابها بموقع فيس بوك وقالت: "شكرا جدا لكل الناس اللي اتصلت بيا عشان تطمن.. الحمد لله والشكر ليك يا رب، وسبق وكتبت :"في لحظة، أوضة بنتي حور بتتحرق، حاجة مرعبة أوي، قدر الله وما شاء فعل".

اقرأ أيضا: مروة عبد المنعم ترد على اتهامات قتل خادمتها وتعذيبها