الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:13 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

تفاصيل إحياء تامر حسني حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

تامر حسني
تامر حسني

يحيي الفنان تامر حسني حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بدورته الـ 23، وذلك على مسرح قرطاج الأثري في تونس، يوم الخميس المقبل الموافق 15 من شهر يونيو الجاري.

ومن ناحيته، أعرب تامر حسني عن سعادته بإحياء حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في تونس، وكتب عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام: وحشتوني يا أهل تونس الخضراء يا حبايبي والله وحشتوني أوي، مستنيكوا نعيد ذكرياتنا الحلوة من وإحنا صغيرين لدلوقتي.

ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون في تونس

ومن المقرر أن يشهد حفل ختام المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون توزيع الجوائز والتكريمات للفائزين بمسابقات المهرجان.

والمهرجان يهدف إلى تطوير الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني العرب، وتركيز الضوء على الاتجاهات المبتكرة في مجال الإنتاج التليفزيوني والإذاعي العربي وتشجيعها، لتنمية الإبداع العربي في المجال.


وعلى جانب آخر، انتهى الفنان تامر حسني من تصوير فيلم تاج، الذي يلعب بطولته، وينافسمن خلاله في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ونشر تامر صورة من احتفال أسرة الفيلم بانتهاء التصوير، عبر حسابه على انستجرام، وعلق قائلًا: إن شاء الله انتظرونا العيد القادم.

اقرأ أيضًا: تفاصيل وشروط حفل محمد منير في جدة