الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:11 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المستقلين الجدد»: مصر تشهد تطورا اقتصاديا في عهد الرئيس السيسي

الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد
الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد

أشاد الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لمؤتمر الشباب في محافظة الإسكندرية.

وأشار عناني إلى أن هناك مكاسب كبيرة جدا لكل المشاركين في المؤتمر والمجتمع المصري بأكمله، منوها بأن الرئيس السيسي أرسل خلال المؤتمر رسائل طمئنة للمشاركين في جلسات الحوار الوطني وكذلك الشعب المصري بشأن الاقتصاد المصري.


اقرأ أيضا: مصطفى بكري يهاجم «النقد الدولي»: كفاية بقى يا صندوق النكد

وأضاف عناني، في مداخلة هاتفية أجراها مساء اليوم الجمعة، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قدم خلال مؤتمر الشباب بالإسكندرية كشف حساب للرئيس السيسي عن عمل الحكومة خلال الفترة الماضية، منوها بأن الرئيس السيسي طمأن المصريين بأننها نسير على خطى ثابتة وأن هناك رؤية محددة نحو حياة أفضل وجمهورية حديثة من حيث الحوكمة والمدن الحديثة، مشيرا إلى أن مصر تشهد تطورا اقتصاديا في عهد الرئيس السيسي، ويشهد له العالم كله.

وتابع رئيس حزب المستقلين الجدد، أن الرئيس السيسي طمأن المصريين بأننا نسير نحو الأفضل سواء على المستوى الزراعي أو الاقتصاد التقليدي مثل الصناعة والتجارة، مشيرا إلى أن افتتاح الرئيس السيسي للجامعة التكنولوجية يؤكد أن ما كان يُقال نظريا يتم تطبيقه عمليا من خلال ربط التعليم المصري بما يتطلبه سوق العمل.

وأكد، أن الدولة المصرية تسير في الاتجاه الصحيح نحو الحوكمة واستخدام التكنولوجيا الحديثة في المجتمع الزراعي والصحي والصناعي.