الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:35 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الإصلاح والنهضة»: مصر شهدت «مُعجزة» سياسية واقتصادية في عهد السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بجولات الرئيس عبد الفتاح السيسي في المحافظات وحضور فاعليات مؤتمر الشباب في الإسكندرية بالأمس، وافتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بالإضافة إلى عدد من المشروعات القومية، ومشروعات مبادرة "حياة كريمة" بقرية الابعادية في محافظة البحيرة، قائلا: "جدول مصر مزحوم بافتتاحات لمشاريع كنا زمان بنقعد عليها عقد كامل".

اقرأ أيضا: أستاذ علوم سياسية: الرئيس السيسي افتتح مشروعات تنموية شديدة الأهمية في إطار توطين الصناعات

وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء اليوم الجمعة، عبر فضائية "إكسترا نيوز": "دلوقتي مبيفوتش علينا شهر إلا ونفتتح مدينة جديدة أو مشروع قومي جديد"، مشيرا إلى أن جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأفريقية الأخيرة تستهدف إعادة أمجاد العصور السابقة، معقبا بقوله: "مصر متواجدة في دول القارة الإفريقية لبناء سدود وحل إشكاليات".

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن مصر استعادت ثقلها السياسي عربيا وإفريقيا ودوليا خلال الـ 10 سنوات الماضية، مشيرا إلى أن مصر دولة محورية في منطقة الشرق الأوسط.

وواصل رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن ما حدث لمصر خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي يمثل معجزة سياسية واقتصادية وُلدت من رحم الفشل، مضيفا: "ما حدث في مصر من إنجازات خلال الـ 10 سنوات الماضية كان يحتاج لـ 50 سنة".

وأكمل رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي واضح وصريح وشفاف في تعامله مع المصريين، مشيرا إلى أنه قريب من الشعب ويشعر به.

موضوعات متعلقة