الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:19 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قوات الدفاع الشعبي والعسكري تنظم ندوة تثقيفية بشمال سيناء

ندوة تثقيفية للقوات المسلحة
ندوة تثقيفية للقوات المسلحة

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري ندوة تثقيفية بمحافظة شمال سيناء بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بحضور محافظ شمال سيناء وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري وعدد من مسؤولي وزارة الشباب والرياضة وعدد من أعضاء هيئة تدريس جامعة سيناء.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تنمية الوعي الثقافى والوطني لدى الشباب من الطلائع وطلبة الجامعات المصرية.

ندوة تثقيفية بشمال سيناء

وشهدت الندوة تنفيذ عدد من الأنشطة الثقافية والمحاضرات واللقاءات التوعوية بهدف الارتقاء بمستوى المعرفة لدى قطاعات الشباب المختلفة من أبناء الشعب المصرى العظيم.

وألقى قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري كلمة نقل خلالها تحيات الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور.

وأشار إلى أهمية توعية الشباب المصرى بحجم التحديات الحالية، ومدى ارتباطها بالمتغيرات المستمرة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.


كما تم تكريم عدد من أسر الشهداء من المدنيين الذين ضحوا بالغالي والنفيس خلال تعاونهم مع القوات المسلحة لدحر جذور الإرهاب قبل إستعادة الوضع الآمن وإنطلاق عملية التنمية الشاملة المتكاملة بشمال سيناء، بالإضافة إلى تكريم عدد من الطلائع المتميزين فى المجالات المختلفة واختتمت الندوة بعزف السلام الوطني.

اقرأ أيضا: رئيس الوزراء : استثمارات الدولة في البحيرة والإسكندرية تجاوزت 812 مليار جنيه

موضوعات متعلقة