الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 11:36 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فقدانه النطق.. نقيب الموسيقيين يتواصل مع عبدالله حلمي عازف الكولة

مصطفي كامل وعبدالله حلمي عازف الكولة
مصطفي كامل وعبدالله حلمي عازف الكولة

أعلن محمد حلمي شقيق عازف الكولة عبدالله حلمي خلال تصريحات تلفزيونيه عن تعرض شقيقه لأزمة صحية شديدة فقد بسببها النطق ولم يستطع التحدث وأن القائمين على نقابة المهن الموسيقية قبل فترة تولي مصطفى كامل المنصب لم يسألوا عن شقيقه كما يدعي البعض منهم.

الحالة الصحية لعبدالله حلمي عازف الكولة

وأكد شقيقه محمد حلمي في تصريحات: "لم يسأل عن شقيقي أحد خلال الفترة الماضية سوى محمد منير، ولكن الكثير من القائمين على نقابة المهن الموسيقية قبل تولي مصطفى كامل ادعوا كاذبين مساعدتهم لنا، وكنا نقرأ العديد من الأخبار الكاذبة ونصاب بصدمة، فهم لم يزوروا عبد الله ابدا في المستشفى، عندما أصيب بالسرطان في حنجرته، حيث إنه أصيب بعد فترة كورونا".

وأضاف: "كما أنه لم يسأل عنه أي شخص ولا أي فنان عمل معه سابقًا"، مضيفا: "فيه ناس اتخدعنا فيهم ومكنوش أهل ثقة وأخدوا حق أكبر من حقهم، ومنهم نجوم، المفروض النجم بأخلاقه وتربيته ومبادئه، النجومية عمرها ما كانت بالشهرة، ولكن مصطفى كامل فتح الملف من تاني ويتواصل معي واللي فات مش هنقدر نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل".

وتابع شقيقه قائلاً: "إن مرضى السرطان لا ينتهون من علاجه، كما أن ما يصيبه حاليًا ليس بالألم العضوي، ولكن الألم النفسي أكبر بكثير، حيث إن صدمته كبيرة في الناس التي كانت ملتفة حوله وأصدقائه المقربين، موضحًا أنه لم يصب بالسرطان في مكان آخر بجسده".

وأكد محمد حلمي، على أن عبد الله لم يكن يبخل على أي شخص في حياته، حتى قبل إصابته بالسرطان، أصيبت شقيقته دينا بالسرطان ولكن بمنطقة أخرى بالجسم، ولم يبخل عليها في شيء.

اقرأ أيضاً:

حسن شاكوش يهنئ مصطفى كامل بفوزه بمنصب نقيب الموسيقيين