الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقطات من حفل محمد منير في جدة.. فيديو وصور

محمد منير
محمد منير

أحيا النجم محمد منير حفلًا ضخمًا في جدة بعنوان مشواري ضمن حفلات الهيئة العامة للترفية تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح بنش مارك وسط حضور آلاف من الجمهور السعودي.

وشهد حفل الكينج محمد منير العديد من اللقطات، وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بدأها بأغنية الليلة يا سمرة، ومن ثم قدم الدنيا ريشة في هواه والتي أهداها لـ تركي آل الشيخ، وعلي صوتك، اشكي لمين، شجر الليمون، كما غنى أنا يعشق البحر لـ المطربة نجاة الصغيرة.

ووجه الكينج في بداية حفله الشكر للمملكة وشعبها، مؤكدًا أنه يعتبرها وطنه الأول مثل مصر، إذ قال: أنا لم أسافر بالطيران ولم أذهب إلى وطن تاني، ولكن روحت وطن أول زي وطني الأول، وبشكر جمهور المملكة المستمع الذواق وربنا يزيدكم من نعيمه وتنشروا الخير كله لكل أنحاء العالم العربي والإنسان في كل مكان.

وشهد حفل مشواري للكينج تكريمه وسلمه درع التكريم نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه أحمد المحمادي.

وشارك أحمد سعد الكينج محمد منير في حفله بجدة، وغنا معه أغنية سو يا سو وسط أجواء من البهجة، والتزم سعد بارتداء بدلة بعد تعرضه لانتقادات بسبب حفله في السعودية قبل أسابيع لاتدائه ملابس شفافة، وقال في حديثه لـ الكينج: النهارده لابس بدلة أهو.

كما شاركت فرقة كايروكي الكينج محمد منير في حفله بجدة، وقدم أمير عيد أغنيتا الكون بيدور وشتا، وسط تفاعل كبير من الحضور.

واختتم محمد منير حفله مشواري في جدة بغناء أغنية حدوتة مصرية، وظهر الفنان أحمد سعد متأثرًا خلال غناء الكينج.

وتحدث محمد منير في حفله بجدة عن تركي آل الشيخ، قائلًا: لما قربت منه شعرت بالمعنى الحقيقي لكلمة ترفيه والترفيه وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة للترفيه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق السعودية للخير.

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يوجه رسالة مؤثرة لمحمد منير في «مشواري»