الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:42 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حصد الفيديو 7 ملايين مشاهدة.. من هو الطفل زين شبيه النقيب تيسير فهمي؟

الطفل زين يجسد شخصية النقيب تيسير فهمي
الطفل زين يجسد شخصية النقيب تيسير فهمي

تصدر فيديو لطفل صغير يبدو عليه خفة الدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جسد شخصية النقيب تيسير فهمي للفنان شيكو في مسلسل "الرجل العناب".

مقطع فيديو النقيب تيسير فهمي

حقق مقطع الفيديو التي تم تداوله بشكل كبير عبر تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي ما يقرب من 7 ملايين مشاهدة، والطفل يدعى زين وجسد شخصية تشبه النقيب تيسير فهمي للفنان شيكو.

حقيقة فيديو النقيب تيسير فهمي

وبعد البحث الكامل عن حقيقة الفيديو، تبين أنه لطفل النقيب تيسير فهمي تابع لأحد رياض الأطفال العراقية وهو فيديو تعليمي للأطفال على ألقاب العائلات باللغة الإنجليزية.

والطفل الذي ظهر بالفيديو يدعى زين يقيم بالعراق، وقامت المعلمة بتغيير تسريحة شعر الطفل، ولصق شارب مستعار له ليجسد دور الأب.

وبدأ مقطع الفيديو بالانتشار بشكل واسع، حتى لاحظ المصريين الشبه بين الطفل وشخصية النقيب تيسير فهمي، ليصبح الطفل تريند تويتر.

شخصية النقيب تيسير فهمي في مسلسل الرجل العناب

عادت من جديد شخصية النقيب تيسير فهمي التي قدمها الفنان شيكو منذ 10 سنوات في مسلسل "الرجل العناب" والسبب الطفل العراقي زين.

وتصدر اسم "تيسير فهمي" موقع التواصل الاجتماعي توتير في قائمة الأكثر تداولا، بعد انتشار فيديو لطفل صغير شبهه الجمهور بالشخصية الشهيرة.

وقام الطفل الصغير التابع لإحدى المدارس خلال حصة لغة إنجليزية، مع مجموعة أطفال تجسد شخصيات الأسرة، بينما لعب هذا الطفل شخصية الأب فوضعت المعلمة له شنب تركيب ليليق عليه هذا الدور، ما جعل هذا الشنب يتشابه مع شنب «النقيب تيسير فهمي» وانتشرت الشخصية دون القصد من المعلمه أو الطفل.

اقرأ أيضا:

قبل «مغامرات كوكو».. أفلام لم يحالفها الحظ في دور العرض السينمائي