الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:50 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

بسبب أمم إفريقيا.. صلاح مهدد بالغياب عن 7 مباريات مع ليفربول

صلاح
صلاح

نجح محمد صلاح في قيادة منتخب مصر للتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2024، لكنه في مقابل ذلك سيدفع الضريبة بغيابه عن عدد من مباريات ليفربول بالموسم المقبل.

من المقرر إقامة كأس أمم أفريقيا 2024 خلال الفترة بين 13 يناير و11 فبراير 2024 في كوت ديفوار.

سيتم تحديد مواعيد مباريات دور المجموعات والأدوار الإقصائية عند إجراء القرعة في 12 أكتوبر 2023.

ولا يزال غير معلن متى سيتم إجبار الأندية على السماح بسفر لاعبيها إلى منتخباتهم الوطنية، مع مراعاة أن صلاح لعب مع ليفربول قبل أسبوع فقط من بدء كأس أمم أفريقيا 2021.

وفي حال تأهل منتخب مصر للنهائي، سيخسر ليفربول هدافه الأول خلال 4 مباريات على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيغيب صلاح عن مباراة ليفربول وبورنموث التي ستقام في نفس يوم بدء أمم أفريقيا.

وسيكون صلاح مهددا أيضا بالغياب عن مباراة الدور الثاني لليفربول ضد تشيلسي على ملعب أنفيلد في نهاية يناير، وكذلك ضد آرسنال وبيرنلي، إذا وصل الفراعنة إلى نهائي إفريقيا.

وبعيدا عن الدوري الإنجليزي، سيكون صلاح مهددا بالغياب عن مباراتين أو 3 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، إذا استمر الريدز في البطولتين.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودي