الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:00 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

توتنهام يعلن التعاقد مع نجم يوفنتوس

كولوسيفسكي
كولوسيفسكي

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن إتمام صفقة التعاقد مع ديان كولوسيفسكي بشكل دائم من يوفنتوس.

وكان الجناح السويدي انضم إلى توتنهام على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا في يناير 2022، مع خيار الشراء مقابل 29.2 مليون جنيه إسترليني.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عقدًا لمدة خمس سنوات مع النادي الإنجليزي، بتكلفة تبلغ 25 مليون جنيه إسترليني وفقًا لتقارير الصحفية.

خلال فترة إعارته، سجل كولوسيفسكي سبعة أهداف في 57 مباراة وساعد توتنهام هوتسبير على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في موسم 2021-2022.

وقد سجل اللاعب هدفين في 29 مباراة لمنتخب السويد، وفي ديسمبر 2022 حصل على جائزة أفضل لاعب سويدي رجل في العام.

انتقل كولوسيفسكي إلى إيطاليا في سن الـ16 للانضمام إلى أتالانتا، وقضى موسم 2019-2020 على سبيل الإعارة مع بارما.

وانتقل كولوسيفسكي إلى يوفنتوس مقابل 30 مليون جنيه إسترليني في يناير 2020، بالإضافة إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني كمتغيرات.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية