الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:28 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

أبرزهم مصر.. المنتخبات المتأهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023

كأس الأمم الإفريقية
كأس الأمم الإفريقية

نجحت 10 منتخبات في حجز مقاعدها ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقرر اقامتها في كوت ديفوار بشهر يناير مطلع العام المقبل 2024.

وتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وتتواصل مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، حيث تقام 9 مباريات، أبرزها الجزائر ضد أوغندا، حيث لا يزال محاربو الصحراء يبحثوا عن بطاقة التأهل.

المنتخبات المتأهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023

1- كوت ديفوار.

2- المغرب.

3- الجزائر.

4- جنوب أفريقيا.

5- السنغال.

6- بوركينا فاسو.

7- تونس.

8- مصر.

9- زامبيا.

10- غينيا الاستوائية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم الأحد في نهائي دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن يشارك في كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، 24 منتخبًا من جميع أنحاء القارة السمراء، ويتم تقسيمهم على على 6 مجموعات، وينافس في كل مجموعة 4 منتخبات يتم تحديدهم من خلال القرعة.

موضوعات متعلقة