الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:13 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليفاندوفسكي: هذا الفرق بين الشعب الإسباني والألمان

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

علق روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، على تجربته في النادي الكتالوني خلال موسمه الأول، عقب الانتقال من بايرن ميونخ.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريح لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعتقد أنه كان موسمًا جيدًا للغاية. كان تحديا كبيرًا أن نضع كل شيء للقتال على الألقاب في نادٍ يخضع لعملية إعادة بناء".

وأضاف ليفاندوفسكي: "نعلم أن جميع الفرق ستحاول الآن الفوز علينا ويجب علينا أن نكون مستعدين. الحياة اليومية في برشلونة شيء رائع. كل الأجواء، وكيف يرونني الناس، وكيف يتقربون إليّ... أنا فخور جدًا بذلك. وأنا سعيد للغاية لأنني أستطيع المساعدة وأن أكون جزءا من هذا المشروع".

وتابع ليفاندوفسكي: "دخول ملعب برشلونة للمرة الأولى؟ شعرت ليس فقط بالتاريخ، بل لماذا يقولون أن برشلونة أكثر من مجرد نادٍ لكرة القدم.. شعرت بشيء سحري. في كل يوم أرتدي فيه هذا القميص، أشعر بأنني في مكان خاص. عدد جماهير برشلونة لا يصدق ودعمهم واضح في كل لحظة".

وبخصوص الاختلافات بين نادي برشلونة وفرقه السابقة، بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، قال ليفاندوفسكي: "على مستوى التنظيم، فإن جميع الأندية الكبرى متشابهة. لا أشعر بفرق كبير في هذا الموضوع. فقط هناك اختلاف في عقلية الشعوب. الألمان مختلفون عن الإسبان".

واختتم ليفاندوفسكي: "في برشلونة، الناس يبتسمون كل يوم. يساعد الطقس أيضًا على الاستيقاظ بابتسامة على الوجه، حتى عندما يكون اليوم السابق صعبا".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية