الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:53 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس مجلس الشيوخ يعلن ختام دور الانعقاد الثالث

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم عن انتهاء أعمال دور الانعقاد العادى الثالث من الفصل التشريعى الأول.

وقال رئيس مجلس الشيوخ فى كلمته بالجلسة الأخيرة لدور الانعقاد اليوم" أؤكد لكم أن مجلسكم الموقر كان أهلاً للأمانة التي وضعها الشعب على عاتقه، إذ استطاع بجدارة أن يرسخ مكتسبات هامة في طريق العمل البرلماني".

وأضاف عبد الرازق أن نواب المجلس على اختلاف انتماءاتهم السياسية والحزبية كانوا على قدر المسئولية التي تحتم علينا العمل سوياً لدعم استراتيجية التنمية الوطنية المستدامة والحفاظ على ثوابت الدولة التي أرسى دعائمها وصاغ ملامحها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار عبد الرازق إلى ان المجلس شهد نشاطاً دءوباً داخل اللجان النوعية، أو خلال الجلسات العامة، كما قام بدوره الرقابي على أكمل وجه.
كما أشار إلى أن المجلس بادر بدراسة عدد من القضايا والمشكلات التي توليها الدولة أهمية كبيرة، واقترح العديد من التوصيات لمعالجتها، وقام بإرسالها لرئيس الجمهورية، الذى أصدر توجيهاته بتنفيذها.

وأختتم رئيس مجلس الشيوخ كلمته قائلا:" ننهي اليوم أعمال دور الانعقاد الثالث بالتعاون البناء والمثمر مع مجلس النواب، مشيدا بجهود الحكومة وتعاونها الوثيق مع المجلس.

أقرا ايضا: الرئيس السيسي يستقبل وزير الدفاع والإنتاج الحربي