الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:04 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة يتعاقد مع مدافعة مانشستر والآخر يوجه شكر

أونا باتي
أونا باتي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، تعاقده مع المدافعة الإسبانية أونا باتي في صفقة مجانية بعد نهاية عقدها مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعقد يستمر حتى صيف 2026.

يونايتد يوجه الشكر لمدافعته

وجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشكر لمدافعته أونا باتي، وأعلن أنها ستغادر إلى برشلونة بعد انتهاء عقدها مع الفريق في نهاية الشهر الجاري.

أونا بالي مدافعة مانشستر يونايتد

انضمنت المدافعة الإسبانية، أونا باتي التي تبلغ من العمر 24 عامًا إلى يونايتد في صيف 2020، وخاضت مع الفريق الإنجليزي 77 مباراة سجلت خلالهم 3 أهداف، وضُمت أونا لـ فريق دوري السوبر للسيدات في اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفات 2022/2023.

كما أن مانشستر يونايتد حصد وصيف بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم المنقضي حديثًا، كما أعلن نادي مانشستر يونايتد عن مغادرة مهاجمة الفريق الإنجليزية، أليسيا روسو.

أونا باتي في قائمة إسبانيا لكأس العالم للسيدات 2023

شاركت لونا باتي مع منتخب إسبانيا في يورو 2022، وكذلك أعلن منتخب إسبانيا ضمها في قائمة المنتخب المؤقتة في كأس العالم للسيدات 2023.

في ساق متصل، أعلن نادي برايتون عن التعاقد مع المهاجمة الألمانية صاحبة الـ 27 عام، بولين بريمر حتى عام 2025، قادمة من فولفسبورج والتي وصلت معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الشهر، وشاركت في المباراة النهائية كبديل.

اقرأ أيضًا...الغياب الحادي عشر عن بطولة كأس العالم للسيدات 2023