الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:47 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت صالح يكشف التفاصيل الكاملة لمشروع ”الأساتذة”.. ماذا قال؟

المطرب مدحت صالح ورئيس دار الأوبرا المصرية
المطرب مدحت صالح ورئيس دار الأوبرا المصرية

انطلق المؤتمر الصحفي الخاص للإعلان عن تفاصيل المشروع الفني الجديد الأساتذة ومن المقرر أن يفتتح أولى حفلاته المطرب مدحت صالح، وتبدأ فعاليات الحفل يوم 7 من شهر يوليو المقبل، وذلك التعاون بين دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل مشروع الأساتذة

وأعلن الفنان مدحت صالح عن تفاصيل المشروع الفني الجديد الأساتذة وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ ساعات قليلة في دار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، حيث تدور فكرة المشروع، حول محاولة لتحديث والحفاظ على ما تبقى من تراث غنائي لنجوم الغناء الكبار سواء الراحلين أو الذين على قيد الحياة.

وأعرب المطرب مدحت صالح، أنه سيبدأ أولى حفلات المشروع يوم الجمعة 7 من شهر يوليو المقبل، مشيرا إلى أن حلمه إن جميع زملائه يستكملوا هذا المشروع، فقال:

" الإضافة اللي احنا عاملينها إننا بنعيد تحديث الأعمال لتواكب تطور هذا العصر، ودا من خلال موزعين ولن نغير في أساس العمل الفني ولا يقتصر على تقديمها كالسابق، وهذا من أجل الحفاظ على تراثنا، وإعادة صياغة للمكتبة الموسيقية المصرية".

وأضاف النجم مدحت صالح، قائلا:

"مشروع الأساتذة، هو حالة حب لكل فنان أو فنانة لاختيار عدد من أعمال للملحنين سواء المصريين أو من الدول العربية، ومن ضمن الأعمال التي ستقدم أعمال الرحبانية وطلال مداح".

اقرأ أيضا..

الفنان أسامة محمد علي مديرا لمسرح العرائس

كما دعا المطرب الكبير مدحت صالح، جموع نجوم الغناء لمشاركته في مشروع "الأساتذة"، وأعرب قائلا: "بنتظرهم للمشاركة في البروفات وأيضا سيتم تصعيد عدد من الأصوات الشابة وذلك بعد اختيارهم بدقة لتصعيد جيل جديد من شباب الموهوبين".