الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:32 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنجاز تاريخي لرونالدو خلال فوز البرتغال على أيسلندا

رونالدو
رونالدو

وصل كريستيانو رونالدو إلى مباراته الـ20 بقميص المنتخب البرتغالي بأداء رائع، حيث سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة ضد منتخب أيسلندا، والتي انتهت بنتيجة 1-0 يوم الثلاثاء.

ويعد رونالدو أول لاعب يصل إلى هذا الرقم القياسي على المستوى الدولي، وكان قد خاض أول مباراة دولية له مع البرتغال في أغسطس 2003 ضد كازاخستان.

وبهذا الهدف، يواصل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا تحطيم الأرقام القياسية كأفضل هداف في تاريخ كرة القدم الدولية، حيث وصل إلى هدفه رقم 123 في نهاية مباراة البرتغال في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 ضد أيسلندا.

وقد منع المنتخب الأيسلندي نظيره البرتغالي من التسجيل لمعظم الوقت، لكن المباراة تحولت في الدقيقة 81 عندما تلقى ويلوم ويلومسون بطاقة صفراء ثانية بعد ارتكابه لخطأ ضد جونكالو إيناسيو.

وبعد ثماني دقائق، سجل رونالدو هدف الفوز الذي تم اعتماده بعد فحص طويل ومربك باستخدام تقنية الفيديو للتأكد من عدم وجود تسلل.

وفي تصريحاته بعد المباراة، قال رونالدو: "أنا سعيد جدًا. الوصول إلى 200 مباراة هو نوع من اللحظات التي لا تتوقعها أبدًا. إنه إنجاز لا يصدق. وبالطبع، تسجيل هدف الفوز يجعله أكثر خصوصية".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية