الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:47 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده.. لاعب الأهلي يعود للقاهرة اليوم

الأهلي
الأهلي

يعود اللاعب التونسي محمد الضاوي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للقاهرة مساء اليوم الأربعاء، وذلك بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده، وخاض مباراته مع منتخب الجزائر بالأمس.

وخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، في مباراة حرس الحدود بسبب تأخر عودته وانتظامه في التدريبات الجماعية.

ويفكر كولر في منح فرصة لـ محمد شريف بالمشاركة بمباراة حرس الحدود بدلا من اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا لإراحته بعد خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا ومشاركته أساسيا.

ويخوض النادي الأهلي تدريباته الجماعية الأخيرة اليوم الأربعاء، على أرضية ميدان ملعب التتش بمقر الجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة حرس الحدود ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل المارد الأحمر وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز نسخة 2023 برصيد 62 نقطة جمعهم من خوض 24 مباراة، بينما يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري الفريق السماوي برصيد 64 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره حرس الحدود غدا الخميس، على أرضية ميدان استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الأسبوع المؤجل من الجولة الـ 16 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًَا: هل يقيد الزمالك صفقاته الجديدة قبل انطلاق البطولة العربية؟.. مصدر يجيب