الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:05 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف حالة الطقس في عيد الأضحى المبارك 2023

حالة الطقس في عيد الأضحى 2023
حالة الطقس في عيد الأضحى 2023

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد خلال الأيام المقبلة ومع قرب حلول عيد الأضحى المبارك 2023 الذي لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة ومعدودة.

ارتفاع الحرارة في عيد الأضحى 2023

وقالت منار غانم، خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الأربعاء، إن البلاد تشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة خلال الآونة الأخيرة، على أن يستمر الارتفاع في عيد الأضحى المبارك 2023 بعد عدة أيام.

اقرأ أيضًا: التعليم تكشف حقيقة تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة بسبب إجازة عيد الأضحى

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامى للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تصل إلى 33 درجة مئوية خلال ساعات النهار على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري.

حالة الجو في عيد الأضحى 2023

وتابعت الدكتورة منار غانم، أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة خلال عيد الأضحى 2023 إلى 35 درجة مئوية على القاهرة الكبرى والوجه البحري، منوهة أن الارتفاع سيكون بواقع درجتين لـ3، وهو يعتبر ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة.

وأشارت إلى وجود نشاط للرياح غير محملة بالأتربة، خلال فترات المساء، بالإضافة إلى تكون الشبورة المائية في ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر، محذرة من التعرض لأشعة الشمس في وقت الظهيرة خلال تلك الأيام شديدة الحرارة.