الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:08 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحياء زمن جوزيه.. السر وراء استبعاد شادي حسين عن المشاركة مع الأهلي

الأهلي
الأهلي

تحدث رضا الويشي مهاجم النادي الأهلي الأسبق، عن عدم مشاركة اللاعب شادي حسين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع الفريق، موضحا السر وراء ذلك.

وكشف الويشي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا المذاع عبر قناة المحور: "أعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر زمن البرتغالي مانويل جوزيه المدرب الأسبق للأهلي، حيث يعتمد على التمريرات المتواصلة من أجل إيجاد ثغرات في دفاعات المنافسين".

وتابع: "يعتمد السويسري على طريقة لعب التمريرات والاستحواذ، مشددا، أنه كان واثقا من تسجيل أهداف في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي كان أمام الوداد المغربي".

السر وراء استبعاد شادي حسين عن المشاركة

أوضح: "ابتعاد شادي حسين بسبب تفضيل كولر مشاركة اللاعبين الذين يجيدون التحرك في المساحات خلف المدافعين، ومحمد شريف يلعب بشكل مميز".

واختتم: "رغم أن شريف يمثل عنصرا مهما ويسجل أهداف باستمرار ألا أنه لم يثر أزمة ويقبل البقاء على مقاعد البدلاء في ظل تألق اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا".

ويذكر أن، النادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما على أرضية ميدان استاد الكلية الحربية، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

اقرأ أيضًا: هل يقيد الزمالك صفقاته الجديدة قبل انطلاق البطولة العربية؟.. مصدر يجيب