الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:52 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعود للصدارة.. ترتيب الدوري المصري الممتاز

الأهلي
الأهلي

عاد النادي الأهلي من جديد لصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد ابتعاده عن الصدارة الفترة الأخيرة لصالح نادي بيراميدز.

وحقق الأهلي الفوز على فريق حرس الحدود بثلاثية دون رد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر والتي تم تأجيلها للأهلي بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: غيابات الأهلي أمام منتخب السويس بكأس مصر.. بالأسماء

ويتربع الأهلي على جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 65 نقطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة، فيما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة، ويأتي فريق الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة.

ويأتي فريق المقاولون العرب في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 43 نقطة، فيما يأتي فريق فاركو في المركز السادس برصيد 41 نقطة، بالتساوي مع فريق الاتحاد السكندري صاحب المركز السابع برصيد 41 نقطة أيضًا.

ويأتي فريق المصري البورسعيدي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، ويأتي فريق إنبي في المركز التاسع برصيد 39 نقطة، فيما يأتي فريق سموحة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة.