الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد سليم يعلن أسباب تراجعه عن نجوم الصف الأول في «حبر سري» بهذا الموعد

المطرب خالد سليم
المطرب خالد سليم

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، المطرب خالد سليم ضيفا في برنامجها "حبر سري"، المذاع عبر شاشة قناة "لقاهرة والناس"، وتعرض الحلقة يومي الخميس والجمعة 29 و30 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة 10 مساء.

المطرب خالد سليم ضيف برنامج حبر سري

ومن المنتظر أن يتحدث النجم خالد سليم، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن أعماله الغنائية المقبلة، كما يكشف عن كواليس مسلسله الأخير "جروب الماميز" بطولة الفنانة دينا فؤاد، ويتحدث أيضا عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الحالية، ويكشف عن العديد من أسرار حياته الشخصية.

آخر أعمال المطرب خالد سليم

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان خالد سليم، مشاركته في بطولة مسلسل جروب الماميز بطولة النجمة دينا فؤاد، حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول حكايات إحدى المدارس الخاصة التي تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح اقتراحات باقي أمهات التلاميذ بنفس الصف.

اقرأ أيضًا: بوسي: «طليقي كان كاتب عليا وصلات أمانة وشيكات.. ومش حاسة بالذنب تجاه أبويا»

ويشارك في بطولة مسلسل حكايات جروب الماميز، كلا من: خالد سليم، ودينا فؤاد، وانتصار، وحجاج عبدالعظيم، وليد فواز، نورهان، هبة عبدالغني، يوسف إسماعيل، وهشام الشاذلي، رباب ممتاز، أماني كمال، والمسلسل من إخراج أحمد صالح.