الطريق
الخميس 23 مايو 2024 06:39 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خناقة بين ميكاب أرتيست شهيرة وشقيقة عروسة.. والسبب صادم (فيديو)

ميكب أرتست
ميكب أرتست

نشرت ميكب أرتيست شهيرة تدعى شيماء إسماعيل صورًا لشقيقية عروس كانت أحد الزبائن لديها عبر منصات التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسها بعد تداولهم فيديوهات ومنشورات زعمين فيها بأنها وضعت لشقيقتها العروس مساحيق تجميل لم تعجبها.

بداية الواقعة

انتشرت قصة عروس وشقيقتها عبر منصات التواصل الاجتماعي تدور حول لجؤهم إلى ميكب أرتست تدعى شيماء إسماعيل لوضع لها مساحيق تجميل في يوم زفافها، وبحسب المتداول يقال أن أخت العروس لم يعجبها مساحيق التجميل التي وضعت للعروس.

وما كان من شقيقية العروس إلا أنها صورت اختها وعروس آخرى في ذات الغرفة أثناء عمل الميكب أرتست، وكتبت شيماء إسماعيل تعليقًا على الصورة التي نشرتها عبر منصة فيسبوك: «بذمتكم بالله عليكم ده ميكاج أخت العروسة اللي عاملة كل الحوار ده والله عماله تشهر بيا بقى».

ميكب أرتيست توجه رسالة لشقيقة العروس

وتابعت «كرهتي أختك في مكياجها ودخلت وأتعديتي عليا وعلى عروسة تانية وكنتي بتصوريها وبتقوليلها»، ووصلت «شوفي أنتي مكياجك عامل أزاي وحواجبك عاملة أزاي.. مكياجها بجد كان وحش جدا وده صوره من فيديو».

و تداولت الميكب أرتست مقطع ريلز لشقيقة العروس وهي تصور عروس آخرى وهي تضع لها مساحيق التجميل، وقالت الميكب ارتست: «العروسة المحترمة هي واختها صوره العروسة»، لترد عليها شقيقية العروس في مقطع الفيديو: «عشان أوريهم اللي أنتي عامله».

تفاصيل مقطع فيديو نشرته الميكب أرتست

وأضافت الميكب أرتست خلال مقعطع الفيديو ريلز المنشور عبر صفحتها الشخصية: «أنها مازالت تعمل على وضع مساحيق التجميل للعروسة»، حيث ظهرت العروس التي تتدعى بأن الميكب ليس جيد وهي تبكي قائلة لها «كملي شغلك».

وأظهرت الميكب أرتست اسكرينات ومقطع صوتي زعمت فيها بأنها تعرضت للتهديد من قبل شقيقية العروس قائلة: « شوفي بقى المباحث هتعمل فيه ول فيكي أية أنا هفرجك يا روحي على التهديد أنا مبتهددتش ياماما وبعدين أنتي اللي بجحة أصلا».

تعليق ابنة خالة العروس

ونشرت فتاة تدعى مريم محمد بوست عبر منصات التواصل الاجتماعي بالفيسبوك زعمت في بأن ابنة خالتها العروس ذهبت إلى ميكب أرتست شهيرة تدعى «شيماء اسماعيل» ولكن لم يعجبها المساحيق التجميل التي وضعت على وجهها لتنهار الفتاة في يوم فرحها.

ووجهت حديثها للميكب ارتست على أنهم كانوا يعرضون المشكلة ليس من باب التشهير بالأخرين أو لأسترجاع المال، حيث أكدت أن الميكاج يظهر لها بعض العيوب وكان من أبرزهم أحمر الشفايف والروج، وعرضت الفتاة صورة العروس ابنة خلتها والفرق بين المكياج التي وضعته الميكب ارتست شيماء عادل وميكب ارتست أخرى.

اقرأ أيضا: أطعمة تغني عن مستحضرات التجميل في رمضان