الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:59 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

الناتو: نراقب الأوضاع في بيلاروسيا وندين نشر أسلحة نووية روسية هناك

أمين عام الناتو
أمين عام الناتو

قال أمين عام حلف الشمال الأطلسي (الناتو)، ينس ستولتنبرغ، اليوم الإثنين، إن الحلف يراقب عن كثب الأوضاع في بيلاروسيا، معلنا إدانته الشديدة لنشر أسلحة نووية روسية هناك.


وأكد في تصريحات للصحفيين خلال زيارة إلى عاصمة ليتوانيا، أن تمرد مجموعة فاغنر الروسية، جاء نتيجة للخطأ الاستراتيجي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في أوكرانيا.


وطالب أمين عام الناتو، بيلاروسيا بعدم مساعدة روسيا في حربها على أوكرانيا، محذرا من العواقب الوخيمة التي قد تترتب على ذلك.


وأعلنت روسيا رفع حالة الطوارئ التي فرضتها في العاصمة موسكو، والتي جاءت على خلفية محاولة قائد مجموعة فاغنر الوصول إلى البلاد، بعد الدخول إلى مدينة روستوف، والسيطرة على المنشآت العسكرية بها.


وكان الاتحاد الأوروبي عقد اجتماعا اليوم لبحث تداعيات تمدر مجموعة فاغنر على روسيا، وتأثير ذلك على مجريات الحرب في أوكرنيا، وأكد المجتمعون أن ذلك يشير إلى التصدع الكبير في المؤسسة العسكرية الروسية وكذلك الأوضاع السياسية المدنية.


وأعلن الاتحاد الأوروبي مواصلته لدعم أوكرانيا في حربها ضد روسيا، ولحين استعادة أراضيها.

اقرأ أيضا| «أكبر أزمة في تاريخ روسيا».. خبير يوضح أسباب الخلاف بين «فاغنر» و«بويتن» وتداعياته على الجيش