الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:58 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال فيلم «ليه تعيشها لوحدك».. شريف منير وخالد الصاوي أبرز المنضمين

الفنانة بشرى والفنان شريف منير
الفنانة بشرى والفنان شريف منير

تعاقد الفنان شريف منير وخالد الصاوي، علی المشاركة في بطولة الفيلم السينمائي ليه تعيشها لوحدك، من إنتاج الفنانة بشرى، ومقرر انطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك تمهيدا لعرضه ضمن موسم أفلام صيف 2023.

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

ويعد فيلم ليه تعيشها لوحدك من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، ومن إنتاج شركة "Iproductions"، ويشارك في بطولته كلا من نجوم الفن: خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمي أبو ضيف، ومحمد رضوان، وجار التعاقد مع بقية أبطال العمل، لبدء التصوير قريبا.

اقرأ أيضا..

مواعيد عرض مسلسل «ريفو 2» الحلقة 4

بعد حفله في التجمع.. جولة غنائية لـ ويجز بعدد من دول العالم في صيف 2023

أخر أعمال النجم شريف منير

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان شريف منير في بطولة فيلم "يوم 13"، الذي يعرض حصريا بالسينمات، وشارك في بطولته بجانب كلا من نجوم الفن: أحمد داود، وأحمد زاهر، والنجمة دينا الشربيني، وجومانا مراد، وأروى جودة، ومحمود عبد المغني، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

الفنان خالد الصاوي في مسلسل أعمل إيه

ويذكر أن، شارك الفنان خالد الصاوي في بطولة مسلسل أعمل إيه بجانب كلا من: النجمة صابرين، والفنانة ندى بسيوني، ودنيا المصري، والنجمة نور إيهاب، ومحمد مهران، وطارق عبد العزيز، وسامية الطرابلسي، ونهال عنبر، وصبري عبد المنعم، وأحمد جمال سعيد، وأيمن عزب، وريهام الشنواني، وحمدي هيكل، ومفيد عاشور، والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، ومن إخراج أحمد عبد الحميد.