الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:30 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي، لخوض مواجهة مهمة أمام نظيره المالي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع مالي، على استاد "ابن بطوطة" في مدينة طنجة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

ويبحث منتخب مصر عن الفوز الأول له في المجموعة الثانية، بعد التعادل أمام النيجر في جولة الافتتاح، فيما حقق منتخب مالي الفوز على الجابون بنتيجة 3-1.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد مالي في أمم إفريقيا تحت 23 سنة

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد مالي، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: ميسي يقود تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد مالي في أمم إفريقيا

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024

1- منتخب مالي الأولمبي - 3 نقاط

2- منتخب النيجر الأولمبي - نقطة واحدة.

3- منتخب مصر الأولمبي - نقطة واحدة.

4- منتخب الجابون الأولمبي - بلا نقاط.