الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:21 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بالقوة الضاربة.. قائمة البنك الأهلي ضد المارد الأحمر في الدوري

من لقاء سابق بين الفريقين
من لقاء سابق بين الفريقين

أعلن الجهاز الفني الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي تحت قيادة بابا فاسيليو المدير الفني، عن قائمة فريقه لمواجهة الصعبة أمام النادي الأهلي في الدوري الممتاز.

ويحل البنك الأهلي ضيفا ثقيلاً على حساب النادي الأهلي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة ونصف على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة فريق البنك الأهلي ضد النادي الأهلي على نحو التالي:

في حراسة المرمي: محمد أبو جبل - أحمد صبحي

في خط الدفاع : أمير مدحت - سعيدو سيمبوري - محمود الجزار - محمد بسيوني - عاصم صلاح - اسحاقو يعقوبو - أسامة إبراهيم

في خط الوسط: محمد فتحي - محمود سيد - فراس بن عايفية - حمدي علاء - أحمد ياسر - أحمد سعيد - موسي دياوارا - إسلام جابر

في خط الهجوم: محمود قاعود - باسم مرسي - كريم بامبو.

اقرأ أيضًا:بيراميدز يقسو على سموحة بخماسية ويتصدر ترتيب الدوري المصري