الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:55 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام عبد الحكيم تروي كواليس تجسيد شخصية أم كلثوم في طفولتها.. وقصة اكتشافها بسبب «أنغام»

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

تحدثت المطربة ريهام عبد الحكيم عن أسرار من حياتها الشخصية والفنية، لأول مرة حول طفولتها واكتشافها على يد المايسترو سليم سحاب، بجانب دور الموسيقار الراحل عمار الشريعي في مسيرتها.

أوضحت ريهام عبد الحكيم في لقائها التلفزيوني ببرنامج أنغام أنها كانت طفلة هادئة، وكانت بداية اكتشافها من بيتها حيث سمعتها والدتها تغني في المنزل وفوجئت بها في حفلة مدرسية.

ريهام عبد الحكيم وسليم سحاب

وفيما يخص اكتشافها على يد الموسيقار سليم سحاب، أوضحت أنه نشر إعلان عن بداية كورال أطفال في الأوبرا، ووقتها والدتها اصطحبتها وامتحنها المايسترو واختبرها بأغنية «لالي لي لالي» لأنغام.

وقالت عنه: "سليم سحاب هو الأب الروحي الذي قدمني على المسرح"، أما كواليس مشاركتها في مسلسل أم كلثوم، أشارت إلى أنها خضعت لاختبار من الموسيقار الراحل عمار الشريعي.

ريهام عبد الحكيم

ريهام عبد الحكيم مسلسل أم كلثوم

كان عمر ريهام عبد الحكيم أثناء مشاركتها في مسلسل أم كلثوم حوالي 12 عامًا حيث قدمت دور كوكب الشرق في طفولتها، واختارها عمار الشريعي كمطربة أما المخرجة إنعام محمد علي اختارتها كممثلة.

اقرأ أيضًا: مي فاروق وريهام عبد الحكيم في ضيافة أنغام بهذا الموعد

وأشارت إلى أنها تدين بالفضل للمخرجة إنعام محمد علي التي قدمتها بشكل رائع للجمهور، موضحة أن الموسيقار عمار الشريعي ساعد في تكوين شخصيتها.