الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرض خيالي من النصر السعودي لضم دي خيا حارس مانشستر يونايتد

ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الدولي ديفيد دي خيا، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتقديم إدارة النصر السعودي عرض مغري لضم الحارس.

ومع نهاية موسم (2022 - 2023)، انتهى عقد الحارس ديفيد دي خيا، مع مانشستر يونايتد، ولم يتم تجديد عقده من قبل إدارة نادي مان يونايتد حتى الآن.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة نادي النصر السعودي، قدمت عرضًا خاليًا إلى ديفيد دي خيا، لضمه لصفوف الفريق السعودي، خلال الصيف الجاري.

وأشار التقرير إلى أن نادي النصر السعودي، قدم للحارس دي خيا، عرض بقيمة 250 ألف إسترليني أسبوعيًا، من أجل إغرائه بالانتقال إلى الدوري السعودي وارتداء قميص العالمي بداية من الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة العالمية أن مسيرة الحارس دي خيا مع مانشستر يونايتد، اقتربت من النهاية فى ظل عدم تجديد عقد الحارس المخضرم حتى الآن.

وأوضح التقرير أن إدارة نادي مانشستر يونايتد، خلال الفترة الماضية طالبت ديفيد دي خيا، بعدم الرحيل عن صفوف النادي حاليًا إلا بعد التوقيع مع حارس مرمى جديد لخلافته فى الموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، لعب مع مان يونايتد 545 مباراة بمختلف البطولات منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد، ولم يواجه سوى منافسة شديدة من دين هندرسون فى موسم 2020-21.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية