الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

روسيا تستأنف الهجوم على كييف بطائرات دون طيار

أعلن الجيش الأوكراني تعرض العاصمة كييف لهجوم روسي بطائرات مسيرة بعد انقطاع دام 12 يومًا، وقال إن أنظمة الدفاع الجوي دمرت جميع الهجمات الموجهة إلى العاصمة.

قال رئيس الإدارة العسكرية في العاصمة كييف، العقيد سيرهي بوبكو، إن هناك هجومًا آخر من العدو ضد كييف، وأضاف أنه في الوقت الحالي، لا توجد معلومات عن وجود إصابات أو أضرار.

وقال شهود عيان لوكالة رويترز إنهم سمعوا دوي انفجارات شبيهة بأصوات أنظمة الدفاع الجوي التي استهدفت الهجمات الموجهة إلى المدينة.

وظلت منطقة كييف والعديد من مناطق وسط وشرق أوكرانيا في حالة تأهب من الغارات الجوية لمدة ساعة تقريبًا بعد الساعة الثامنة صباحًا في البلاد.


ولحقت أضرار بثلاث منازل خاصة في منطقتين في منطقة كييف جراء سقوط الحطام من الطائرات دون طيار التي سقطت.

وأكد رسلان كرافشينكو، رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في كييف، أنه سيتم تزويد مالكي المباني المتضررة بكل المساعدة اللازمة.

وقال رئيس الإدارة الإقليمية "لسوء الحظ أصيب أحد سكان أحد المباني، أصيب الرجل في ساقه وتم تزويده بالمساعدة الطبية اللازمة".

وأضاف كرافشينكو أن مجموعات العمليات في الوقت الحالي تواصل عملها على تسجيل عواقب الهجوم الليلي.

وتم الإعلان عن حالة تأهب من الغارة الجوية في كييف وعدد من المناطق في جميع أنحاء أوكرانيا ليلة 2 يوليو.

الاحتجاجات في فرنسا تمنع ماكرون من زيارة تاريخية لألمانيا