الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

استعدادا لعرضه في رمضان 2024.. تحويل فيلم «جري الوحوش» لمسلسل تليفزيوني

فيلم جرى الوحوش
فيلم جرى الوحوش

من المتوقع أن يشهد موسم مسلسلات رمضان 2024 منافشة شرسة بين جميع الأعمال، حيث بدأ العديد من الفنانين التحضير لمسلسلات رمضان والإعلان عنها منذ الآن، مثل: مسلسل "الحشاشين" لكريم عبد العزيز ومسلسل "الراكون" ليوسف الشريف.

وقد تعاقد المنتج محروس المصري على تحويل قصة فيلم "جرى الوحوش" الذي تم عرضه عام 1987 إلى مسلسل تليفزيوني في موسم رمضان 2024، بالاتفاق مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد مؤلف الفيلم.

تحويل فيلم جري الوحوش إلى مسلسل

وقد أعلن محروس المصري عن اتفاقه مع المخرج عبد العزيز حشاد لإخراج العمل، والسيناريست أحمد صبحي على كتابة المسلسل، وذلك بعد نجاح هذا الثلاثي في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل "ليل أم البنات"، مؤكد أنهم يعكفون حاليًا على اختيار أبطال المسلسل والتعاقد معهم.

اقرأ أيضًا: رقم خيالي.. تعرف على أجر أحمد سعد في حفل تونس الأخير

وأشار المصري إلى أنه سعيد بهذا التعاقد خاصة لأن السيناريست الراحل محمود أبو زيد له باع طويل في الأعمال السينمائية، مثل: "الكيف، البيضة والحجر، العار"، مؤكدًا أنه كان يفكر منذ سنوات طويلة في تحويل فيلم "جري الوحوش" إلى مسلسل ولكن وفاة محمود أبو زيد حالت ذلك.

فيلم جرى الوحوش

فيلم "جرى الوحوش" من بطولة الفنان نور الشريف، حسين فهمي، نورا، محمود عبد العزيز، هدى رمزي، حسين الشربيني، ومن إخراج علي عبد الخالق، وتدور أحداث الفيلم حول 3 أصدقاء منهم دكتور ومحامي وصايغ لا يستطيع الإنجاب فيقنعه صديقة بتجربة جديدة بإجراء عملية في المخ مع شخص آخر لكى يُنجب ولكن العملية تفشل.

اقرأ أيضًا: إصابة شريف مدكور بكورونا بعد عودته من الحج.. ويُعلق: «مش قادر أتحرك»