الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:26 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بثنائية الساعي ودسوقي «الإسماعيلي» يفوز علي فاركو رئيس النيابة الإدارية يهنئ البابا تواضروس بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد انطلاق فعاليات ورشة عمل التقييم النهائي لطلبة الدبلوم لمنظومة الجدارات المهنية بالقاهرة كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة في دوري نايل محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم

موعد ومكان عزاء الشاعر الراحل محمود قرني

محمود قرني
محمود قرني

أعلن الناقد الدكتور يسري عبدالله عن موعد عزاء الشاعر الكبير الراحل محمود قرني، والذي رحل عن دنيانا أمس الأحد، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 62 عامـًا.

موعد العزاء

وكتب الدكتور يسري عبدالله، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "عزاء الشاعر الكبير محمود قرني مساء بعد غد الأربعاء ٥ يوليو (من السابعة والنصف وحتى العاشرة) في مسجد آل رشدان ( أمام استاد القاهرة، وقاعة المؤتمرات) بمدينة نصر".

محمود قرني

يذكر أن الشاعر محمود قرني من أبرز شعراء مصر، وهو عضو اتحاد كتاب مصر، وأتيليه القاهرة، شارك في لجان تحكيم جوائز مثل "بلند الحيدري"، وقد ساهم في تأسيس "ملتقى قصيدة النثر بالقاهرة"، وكذلك "جماعة شعراء غضب".

مؤلفاته الشعرية

قدم الشاعر محمود قرني، باقة من المجموعات الشعرية والأدبية، منها "تفضل هنا مبغى الشعراء"، و" لعنات مشرقية"، و" قصائد الغرقى"، و" أوقات مثالية لمحبة الأعداء"، و" الشيطان في حقل التوت"، بالإضافة إلى كتاب " بين فرائض الشعر ونوافل السياسة"، و" خطاب النخبة وأوهام الدولة الأخلاقية".

اقرأ أيضا.. بالأغاني والمحاضرات.. «ثقافة الأقصر» تحتفل بذكرى 30 يونيو