الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:19 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الجيزة» تتسلم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين «صور»

«الجيزة» تتسلم صكوك الأضاحى لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين
«الجيزة» تتسلم صكوك الأضاحى لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين

وزعت محافظة الجيزة، ما يقرب من 2 طن لحوم الأضاحي للفقراء والمحتاجين والأسر الأكثر احتياجًا من مشروع صكوك الأضاحي والإطعام بعدد من مراكز ومدن وأحياء المحافظة.

وقال محافظ الجيزة على هامش توزيعه الأضاحي، إنه يجري توزيع لحوم الأضاحي بالتعاون مع مديرتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي والوحدات المحلية لضمان وصولها للمستحقين من خلال قاعدة البيانات الدقيقة المسجلة لدى التضامن الاجتماعي بالأسر الأولى بالرعاية للتخفيف عليهم.

وكلف المحافظ، بسرعة توزيع اللحوم وإيصالها للمواطنين، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري من الأسر الأولى بالرعاية وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وثمن مشروع صكوك الأضاحي والإطعام الذي أطلقته وزارة الأوقاف لمساهمته في توفير الحماية المجتمعية للأسر الأولى بالرعاية وإدخال السعادة في نفوس المواطنين وإيصال المساعدات للمستحقين في القرى والمراكز.

وأشار «راشد»، إلى أن دفعة لحوم صكوك الأضاحي والتي تم استلامها اليوم تعد ضمن سلسلة من الدفعات التي سيتم استلامها وتوزيعها بالتعاون مع وزارات الأوقاف والتضامن الاجتماعي على الأسر الأولى بالرعاية لتوسيع دائرة النفع على المواطنين.

اقرأ أيضًا: حملات مكبرة لإزالة التعديات على الطريق العام في إمبابة.. «صور»