الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملات مكبرة لإزالة التعديات على الطريق العام في إمبابة.. «صور»

إزالة التعديات على الطريق العام في إمبابة
إزالة التعديات على الطريق العام في إمبابة

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، من خلال حي إمبابة عدد من الحملات المكبرة بشوارع العامل الأول ومحمد حجازي وطريق النصر، لمواجهة التعديات على الطريق العام وإزالة المخلفات.

وقالت محافظة الجيزة، في بيانٍ صحفي، إنه جرى إزالة التعديات على الطريق العام والـتند المخالفة للمحال التجارية، والمقاهي التي تسببت في إغلاق الشارع، فيما جرى رفع ١٢٠ حالة اشغال مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشددت محافظة الجيزة، على كافة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة مواجهة التعديات والمخالفة بكافة صورها، مشيرة إلى أنه جرى تكليف كافة القيادات بضرورة إزالة أي تعديات تتسبب في عرقلة الطريق وحركة المواطنين.

في سياق آخر، أعلنت الأجهزة الرقابية والتنفيذية بمحافظة الجيزة، إزالة عدد من التعديات للمباني المخالفة على أراضي أملاك الدولة بعدد من المراكز والمدن بعد استغلال المخالفين إجازة عيد الأضحى وإقامة عدد من التعديات.

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على ضرورة مواجهة تلك التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز ومدن المحافظة خلال اجازة عيد الأضحى المبارك من خلال حملات الرصد والمتابعة للتعامل الفوري مع جميع التعديات وإزالتها في الحال.

اقرأ أيضًأ: «الجيزة» تواصل إزالة مخالفات البناء بعدد من المراكز.. «صور»