الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القاهرة الجديدة: حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بالمناطق المختلفة بالمدينة

جانب من الإزالة
جانب من الإزالة

قال المهندس عبدالرءوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة اليوم لإزالة التعديات والإشغالات بعدد من المناطق المختلفة بالمدينة.

وأضاف الغيطي، أن الحملة أسفرت عن إزالة عدد من المحال المخالفة والباعة الجائلين، وفتح المداخل والممرات بين العمارات بالمحلية الثامنة بالتجمع الثالث، لافتا أنه تم التحفظ على المعدات بمخازن جهاز المدينة بمعرفة إدارة الأمن.

وأشار إلى أن الحملة شملت رفع الإشغالات من أمام عدد من المحلات بالمجاورة 8 بالتجمع الأول، لافتا أن ذلك قد تم بالتعاون مع شرطة المرافق والجهات المعنية بالجهاز.

وأفاد رئيس الجهاز، أنه تم كذلك تنفيذ حملة أخرى شملت رفع الإشغالات وإزالة التندات المخالفة بالمحال بالمجاورة 3، وكذلك عمارات الشباب شمالي بالتجمع الأول، وتم التحفظ علي الإشغالات بمخازن الجهاز.

وقد قام رئيس الجهاز، بالمرور بالمشروعات العمرانية بالمدينة، وخلال مروره بأحد كمبوندات التجمع الخامس لاحظ مخالفة زيادة نسبة البناء، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وكذلك التحفظ على إشغالات الباعة الجائلين وعربات بيع المأكولات بالتسعين الشمالي ومركز المدينة والحي الثالث بالتجمع الخامس.

فيما تم تنفيذ قرار إزالة رووف للقطعة رقم 279 أ، وإيقاف أعمال زيادة الرووف، ورفع جميع الحواجز من منطقة جنوب الأكاديمية.

موضوعات متعلقة