الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:22 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استئناف صرف معاشات يوليو غدًا من مكاتب البريد وفروع بنك ناصر

استئناف صرف معاشات شهر يوليو
استئناف صرف معاشات شهر يوليو

يستمر صرف المعاشات للمواطنين من مكاتب البريد، وفروع بنك ناصر الاجتماعي، على مستوى الجمهورية غدا الثلاثاء، وذلك بعد قرار الحكومة المصرية بتبكير صرف معاشات شهر يوليو وذلك قبل قدوم عيد الأضحى المبارك وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية ، الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي وقت سابق أصدرت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، تعليمات مهمة لجميع مديري وموظفي الفروع، ببنك ناصر ، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار،و بالفعل استطاع عدد كبير من المواطنين من أصحاب المعاشات، القيام بصرف معاشاتهم قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

وعلى صعيد متصل، وجه رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي،اللواء جمال عوض، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على توجيهاته بصرف المعاشات قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك بتبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو.

و يأتي ذلك في إطار الاهتمام غير المسبوق الرئيس السيسي، والقيادة السياسية، بكل ما يتعلق بخدمات المواطنين خاصة ملف التأمينات والمعاشات والحرص الدائم على التيسير على المستحقين عنهم وتلبية احتياجاتهم، خاصة وأن عدد أصحاب المعاشات والمستحقين، حيث يتم صرف ما يقارب من 29 مليار جنيه شهريا في مصر، يقوم بصرفهم ما يقرب من 11 مليون مواطن مصري.

اقرأ أيضاً: رئيس طاقة النواب: 3 يوليو من الأيام الفارقة في تاريخ مصر