الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

حبس عاطل نصب على دكتور جامعي في 3 ملايين جنيه بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنح الجيزة المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة، بمعاقبة عاطل بالحبس لمدة 3 سنوات غيابيا بتهمة النصب على دكتور جامعي، وآخر في 3 ملايين جنيه بعدما أوهمهما بشراء شقق سكنية وهمية.

تعود احداث تلك الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغاً من دكتور في جامعي و شخص آخر، مفادها قيام عاطل بالنصب عليهما في مبلغ 3 ملايين جنيه.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، ومناقشة الضحايا أقروا أن المتهم أوهمهما بشراء قطعة أرض وبنائها برج سكنية وبيع شقق سكنية بداخله، وعقب ذلك قام المجني عليهما بدفع مبالغ مالي قدرها 3 ملايين و200 الف جنيه، وبمطالبته بالشقق السكنية في الموعد المحدد في العقود ماطل في التسليم أو رد المبالغ، ف فتم إحالة القضية إلى محكمة جنح الجيزة والتي اصدرت قرارها سالف الذكر.

اقرا أيضا: مصرع شخص وزوجته نتيجة انهيار منزل فى المنوفية

وفي سياق آخر أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمركز الإصلاح والتأهيل بمدينة بدر، محاكمة 11 متهما في قضية خلية الشروق إلى 10 يوليو.