الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:04 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي نجوي فؤاد في حوار لـ «الطريق»: لست غاضبة من أحد.. ولن أكتب مذكراتي تحرك برلماني ضد «تكوين».. بكري يقدم بيان عاجل لـ رئيس الوزراء لإيقاف المركز في ذكري ميلاد عفاف راضي.. حكاياتها مع بليغ حمدي وحسين كمال الدكتور محمد الحمامي يشهد حفل ختام الأنشطة بمدرسة محمد رجب الرسمية لغات ”متنزلش القهوة”.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان وترددها عطية صابر: إيهاب جلال مدرب ناجح وتمكن من بناء جيل جديد للإسماعيلي رئيس الغرفة التجارية للجيزة: هناك فرصاً كبيرة للتعاون الاستثماري المشترك مع ليبيا نادي مودرن فيوتشر يعلن رحيل تامر مصطفى المدير الفني والجهاز المعاون رئيس جامعة طنطا يتفقد الانشاءات بمستشفي 900900 بمدينة المحلة لليوم الرابع.. استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بمدينة قها ميناء دمياط يستقبل 64 سفينة بضائع متنوعة خلال يوم

نصف نهائي أمم أفريقيا.. منتخب مصر بالقوة الضاربة ضد غينيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الجهاز الفنى الأول لكرة القدم بمنتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلى روجيرو ميكالي المدير الفني، عن تشكيله الفراعنة ضد منتخب غينيا في نصف نهائي أمم أفريقيا.

ويستضيف ملعب طنجة مباراة منتخب مصر وغينيا بعد قليل في تمام الساعة الثامنة مساءً في دور نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد غينيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

في الدفاع: حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد طارق - أحمد عيد.

في خط الوسط: محمود صابر - أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة.

في خط الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل - أحمد عاطف قطة.

ويسعي المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي إلي الفوز على غينيا من أجل التأهل إلى المباراة النهائية في كأس أمم إفريقيا بالمغرب وأولمبياد باريس 2024.

وتذاع مباراة منتخب مصر وغينيا عبر قناة beIN Sports HD 4 بتعليق علي محمد علي.

إقرأ أيضاً : رسميًا.. قائمة منتخب مصر للشباب في بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 21...