الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:55 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مواجهة الإسماعيلي.. ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري رسميًا؟

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة قوية مساء اليوم الأربعاء، أمام الإسماعيلي، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 18 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، تنطلق مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي، تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، وذلك من أجل الاقتراب من تحقيق لقب الدوري الذي غاب عن الفريق آخر موسيمن.

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 69 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

قبل مواجهة الإسماعيلي.. ماذا يحتاج الأهلي للفوز بالدوري رسميًا؟

من أجل تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري، رسميًا يحتاج المارد الأحمر الوصول إلى النقطة 77 في جدول المسابقة، وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافس للنادي الأهلي، وهو بيراميدز وسيصل للنقطة 76 حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

النادي الأهلى يكفيه الفوز فى المباريات الـ 3 المقبلة للتتويج بلقب الدورى الممتاز بعد خوض 30 مباراة فقط وقبل خوض آخر 4 مباريات من المسابقة.

اقرأ أيضًا: قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.. كولر يضم 23 لاعبا