الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:08 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ”الطريق” تطورات رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، تطورات إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول بالقلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخلال الفترة الماضية، تردد وفقًا للعديد من التقارير، بوجود اهتمام كبير من أندية في الدوري السعودي، وعلى رأسهم النصر السعودي، بالحصول على خدمات محمد الشناوي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "حتى هذه اللحظة لم يوجد عرض رسمي وصل إلى القلعة الحمراء من أي نادي للحصول على خدمات محمد الشناوي في الموسم الجديد".

واستكمل المصدر، قائلًا: "في حالة وصول عرض رسمي لأي لاعب في الفريق سواء الشناوي أو غيره، يتم دراسة العرض من كافة الجوانب، وبعد ذلك اتخاذ رأي وقرار المدير الفني سواء برحيل أو استمرار اللاعب".

وعلى جانبه، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية مساء اليوم الأربعاء، أمام نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوري المصري.

وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.. كولر يضم 23 لاعبا