الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:32 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها وفاة الطفل زياد ضحية الدهس بشبين القناطر

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها كشف لغز حريق سوق عين شمس
نشرة حوادث اليوم.. أبرزها كشف لغز حريق سوق عين شمس

نستعرض لكم من خلال جريدة الطريق، نشر أبرز وأهم الحوادث التي شاهدها الشعب المصري على مدار اليوم الأربعاء، ومن أبرزها: مقتل الطفل زياد على يد فتاة اثر اقتحامها محل بسيارتها، كشف ملابسات العثور على جثة شاب مشنوقا بالقاهرة.

اقرأ أيضا: نشرة حوادث اليوم.. أبرزها مقتل طالب صيدلة بمدينة العبور


مقتل طفل على يد فتاة اثر اقتحامها محل بسيارتها

شهدت محافظة القليوبية، حادث مأساوي بعد مقتل طفل عقب إصابته بسيارة ملاكي تقودها فتاة أثناء تعليم القيادة، وتم تشييع جثمان الطفل اليوم من مسقط رأسه بقرية كفر في شبين القناطر.

كشف ملابسات العثور على جثة شاب مشنوقا بالقاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم، من كشف ملابسات العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقة سكنية بمنطقة الزاوية الحمراء، حيث تبين انه يعاني ضائقة نفسية، مما دفعه للتخلص من حياته على النحو المشار إليه.


الأمن يكشف لغز حريق بسوق تجارى في منطقةعين شمس

وفي محافظة القاهرة، تمكن رجال المباحث من كشف ملابسات نشوب حريق داخل أحد الأسواق مما أسفر عنه احتراق عدة محلات تجارية بمنطقة عين شمس، حيث بينت التحريات أن عامل وراء ارتكاب الواقعة اثناء جمع القمامة وحرقها، وتم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة.

مقتل شخص وإصابة آخر خلال مشاجرة بالقليوبية

لقى مصرع شخص اليوم بينما أصيب آخر، اثر نشوب مشاجرة بين الطرفين في منطقة الدلتا بدائرة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.