الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:19 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد غلق باب الالتماسات على نتائج الفصل الثاني بجامعة عين شمس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

وجهت إدارة كلية البنات جامعة عين شمس، العديد من التحذيرات بشأن موعد غلق باب الالتماسات على نتائج الفصل الثاني 2023، وذلك من أجل لفت انتباه الطلاب بضرورة سرعة الانتهاء من تقديم طلبات الالتماس في الفترة الزمنية المحددة لذلك، وإلا ستضيع الفرصة عليه حيث لن يتم قبول أي طلب بعد غلق باب التقديم.

موعد غلق باب الالتماسات على نتائج الفصل الثاني 2023

وكشفت إدارة كلية البنات جامعة عين شمس، عن آخر موعد لتقديم الالتماسات على نتائج الفصل الثاني 2023، وهو الإثنين المقبل الموافق 10 يوليو الجاري، وشددت على أنه لن يتم استقبال أي التماس بعد هذا الموعد الذي سبق وأعلنته من قبل، وذلك بعدما تم فتح الباب يوم الثلاثاء الماضي 4 يوليو.

اقرأ أيضا: التعليم: الدول العربية والأوربية تكثف الطلب على خريجي التعليم الفني

شروط تقديم الالتماسات على نتائج الفصل الثاني 2023

وأطلقت إدارة كلية البنات جامعة عين شمس، أيضا عدد من التعليمات والإرشادات التي يجب على الطلاب الالتزام بها، عند تقديم طلبات الالتماس حتى لا تفوتهم الفرصة، وهي كالتالي:

ـ يجب على الطالب التزام الدقة الشديدة عند اختيار المادة أو المواد التي يرغب تقديم الالتماس فيها.

ـ يجب التركيز الشديد عند تسجيل الطلاب للمواد الذين يودون الالتماس بها، لأن بعد إتمام عملية التسجيل لن يستطيع المتقدم إجراء أي تعديل أو حذف مادة واستبدالها بأخرى، وما غير ذلك.

ـ الالتزام بالتقديم خلال الفترة الزمنية أو المدة التي تم تحديدها لتقديم الالتماسات حيث لن يستطيع الطالب التقديم بعد غلق باب الالتماسات.

موضوعات متعلقة