الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:27 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأحد.. صالون الأوبرا الثقافي يقدم «ليالي اللغة العربية» بالمسرح الصغير

صالون
صالون

ينظم صالون الأوبرا الثقافي بإشراف الفنان أمين الصيرفي، وبرعاية الدكتور خالد داغر"_ رئيس دار الأوبرا المصرية، ليلة جديدة من ليالي الصالون الثقافي حول جماليات اللغة العربية بعنوان "ليالي اللغة العربية".

موعد وتفاصيل اللقاء

تتعاون دار الأوبرا في تقديم لقاء "ليالي اللغة العربية" مع جامعة الإسكندرية ممثلة في منتدى كلية الآداب، وتأتي فاعليات اللقاء في إطار فاعليات النشاط الصيفي بالأوبرا، وذلك يوم الأحد الموافق 9 يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً، بالمسرح الصغير.

يشارك في فاعلية "ليالي اللغة العربية" مجموعة من الطلاب، إذ يقدمون باقة من القصائد الشعرية، فضلا عن فقرات غنائية تقديم كورال "أمواج" بقيادة الدكتورة شيريهان الحديني، وإشراف الدكتورة نجوى صابر، والعرض من إخراج مي عبد الرازق.

يذكر أن الدكتورة نيفين الكيلاني قد شهدت مؤخرا احتفالات دار الأوبرا المصرية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وختام موسمها الفني.

وقدم فقرات الحفل الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، الحفل على خشبة المسرح الكبير، بالتعاون مع طلاب الكورال والباليه بمركز تنمية المواهب، بإشراف الدكتور سامح صابر، وإخراج مهدي السيد، وذلك بالمسرح الكبير بالأوبرا.

اقرأ أيضا.. أبرزها ”باب عشق” و”ليلة القتلة”.. البيت الفني يقدم 4 مسرحيات جديدة